An online instagram service
⭕ Elie Hanna | إيلي حنا ⭕
@fashionpolice_fp The 1st & ONLY Fashion Police 👮 in The Arab World Men & Women's Fashion Inspo أول ناقد موضة في العالم العربي Snapchat: elie-hanna @eliehanna7 🇱🇧 https://youtu.be/7joyxcYdxaw

Images by fashionpolice_fp

@fashionpolice_fp
. نيلي مقدسي بأجدد جلسة صورها (ما بعرف اذا تذكرتوها). المهم، بينطبق على هالصورة المثل القائل: La Simplicité fait la Beauté أو "الجمال في البساطة" 😑 . . . . 🚫اي اعلان=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا
54
@fashionpolice_fp
Loveee 😍 كتير حلوة هالاطلالة و تنسيق هالقماشة (على عكس اطلالة Blake Lively يلي نزلتها امس). . . . . 🚫اي اعلان=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا
25
@fashionpolice_fp
#BlakeLively in #RalphLauren #بلايك_ليفلي بأجدد اطلالة. هالطبعة و هالقماشة كتير موضة و دارجة هالموسم، و الاطلالات يلي فيها طابع ذكوري كمان دارجة للنساء هالموسم... بس لازم تتنسق بشكل صحيح و دقيق و بلايك راحت لل extreme فيها. بنطلون و بلايزر و معطف من نفس القماشة، و قميص و كرافات.... يعني شوي كتير اوفر (مع انه تنسيق اللون البرغندي مع هال print كتير حلو... بس اطلالة غير موفقة). و حسيت مش مبين منها غير راسها 😶 باختصار، ما حبيت. شو رأيكم؟ . . . . 🚫اي اعلان=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا
107
@fashionpolice_fp
. اطلالة #نادين_نسيب_نجيم يوم امس ضمن حفل #bvlgari بفستان من تصميم زهير مراد. هيدي من المرات النادرة يلي ما بتعجبني فيها اطلالة لنادين. الفستان مش مناسب نادين ابدا و اخفالها خصرها و اعطاها Shape مش زابط لجسمها... حتى انه تنسيق المجوهرات و الحقيبة مش موفق بالمرة. شورأيكم؟ . . . . 🚫اي اعلان=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا
223
@fashionpolice_fp
. فستان البطيخة من Moschino 🍉🍉 يلي تأكدت منه انه جيريمي آكل بطيخة على راسه بزماناته 🤦‍♂️ و تأثيرها بيّن بالسنوات الاخيرة. . . . . 🚫اي اعلان=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا
71
@fashionpolice_fp
. بتتذكروا معضلة الفستان الاسود و الازرق او الابيض و الذهبي؟؟؟؟ (اكيد بتتذكروها لأنه صرعونا فيها)... المهم، رجعوا عملولونا معضلة ثانية 😂 خلونا نتسلى شوي. شو الالوان يلي شايفينها بهالحذاء؟ انا شايف اللونين الرمادي و ال Aqua . . . . 🚫اي اعلان=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا
585
@fashionpolice_fp
. موضة "المصاري متل اجري"😂 . . . . 🚫اي اعلان=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا
102
@fashionpolice_fp
. مبدعة يا بلقيس 💔😭😢✋ شو رأيكم بالأغنية؟ انا بشوفها خطيرة و من اقوى اغاني بلقيس. تصبحوا على خير . . . . 🚫اي اعلان=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا #حقير_الشوق #بلقيس @balqeesfathi
263
@fashionpolice_fp
Simplicity is the Key 💙 ما في اجمل من البساطة 💙 . . . . 🚫اي اعلان=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا
83
@fashionpolice_fp
. ديانا كرزون بأجدد اطلالة بواحدة من اجدد حفلاتها. مع انه الفستان مش جديد كتصميم و شايفين متله قبل، بس حبيته و لابق لديانا (مع انه لون اغمق منه كان طلع اجمل اكيد). الشعر جيد و المكياج حلو (باستثناء الحواجب يلي بتستفزني مش بس على ديانا بل على اي سيدة عاملتهم تاتو بهالطريقة متل السيف مطبوعين طبع)، و الحلق مش كتير مناسبين. بس بشكل عام، اطلالة افضل من سابقاتها لديانا. شو رأيكم؟ . . . . 🚫اي اعلان=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا
90
@fashionpolice_fp
. اطلالة #نانسي_عجرم خلال تصويرها حلقة المواجهة ضمن برنامج #TheVoiceKids كتير حبيت الاطلالة المستوحاة من ال #PoliceMan الاطلالة مهضومة و جديدة على نانسي يلي ما شفناها قبل بهيك لوك، و الاهم انها مناسبة لبرنامج متل The Voice Kids يلي بيختلف عن برنامج The Voice للكبار، لانه ذو فويس كيدز بيستدعي اطلالات كاجوال اكتر و شبابية اكتر خصوصا مرحلة المواجهة. و حبيت كيف اضافت لمسة انثوية على اللوك من خلال ال Skinny Ripped Jeans و تسريحة الشعر. شو رأيكم؟ . . . . 🚫اي اعلان=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا #nancyajram
117
@fashionpolice_fp
#QueenRania in @maison_makarem الملكة رانيا بأجدد اطلالة من دار #MaisonMakarem اللبنانية. كتير حبيت الاطلالة، انيقة و ناعمة و بسيطة... شو رأيكم؟ . . . . 🚫اي اعلان=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا
240
@fashionpolice_fp
#Jlo in #RamonaKeveza ❤ كتير حبيت اطلالة جينيفر خصوصا انه هالستايل من الفساتين جديد عليها و ما بيشبه اطلالاتها المعتادة. شو رأيكم؟ . . . . 🚫اي اعلان=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا #jlo
89
@fashionpolice_fp
. اطلالة #نجوى_كرم خلال حفلها يوم امس بفستات من تصميم نيكولا جبران. لون الفستان رائع و كتير لابق لنجوى، و الجزء العلوي من الفستان كتير حلو خصوصا التصميم عنظ منطقة الخصر.... بس الجزء السفلي سيء و بلدي شوي. الشعر، المكياج و المجوهرات حلوين و اختيارهم موفق. شو رأيكم؟ . . . . 🚫اي اعلان=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا #najwakaram
283
@fashionpolice_fp
. عندكم الجرأة تلبسوا هاللونين مع بعضهم؟ هلأ انا ما حسيتهم كتير غلط لأنه القطع مرتبة.. بس الالوان شوي مناسبة ل costume كريسماس. . . . . 🚫اي اعلان=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا
224
@fashionpolice_fp
. #هيلدا_خليفة بأجدد اطلالة بفستان من تصميم نيكولا جبران. هالفستان سبق و لبسته مايا دياب بجلسة تصوير اجرتها مؤخرا، بس كل واحدة من بين هيلدا و مايا لبسته بطريقة. كتير حبيت الفستان على هيلدا لانه لابقلها و مناسبها تماما، حتى انه الشعر و المجوهرات و المكياج مناسبين... يعني التنسيق بشكل عام موفق. و عنجد اشتقنا لاطلالات هيلدا الحلوة يلي عودتنا عليها بستار اكاديمي. شو رأيكم؟ . . . . 🚫اي اعلان=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا
130
@fashionpolice_fp
Love the Look 💚 So chic 👌 What do you think? كتير حبيت اطلالة غنى الجديدة، انيقة و راقية. و حبيت كيف كسرت سواد الاطلالة بالحقيبة الخضراء و اضافت لمسة Edgy اكتر من خلال ال YSL heels. شو رأيكم؟ . . . . 🚫اي اعلان=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا
105
@fashionpolice_fp
. فستان علا الفارس يلي بالصورة السابقة لبسته نفسه مي عز الدين من عند نفس المصمم... بس شو الفرق يا حزركم؟ اللون اجمل و مناسب اكتر... العقد الغلط مش موجود... الوشاح شفاف اكتر... الشعر ارتب!!! علشان كده على مي اجمل بكتير. . . . . 🚫اي اعلان=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا
231
@fashionpolice_fp
. عندي فضول اعرف ليش نسرين طافش مصرّة تعمل تسريحة العروس دايماً على اطلالاتها السوبر كاجوال؟؟؟!!!🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔 . . . . 🚫اي اعلان=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا
256
@fashionpolice_fp
. اطلالة #علا_الفارس ضمن فعاليات مهرجان الشارقة. للصراحة ما كتير حبيت الاطلالة لكتير من الاسباب. اولا ما حسيت الفستان بحاجة ل cape او وشاح... يعني الوشاح ما اله داعي و ما اضاف للفستان و الفستان already كتير مسكر من فوق... يعني لو الفستان مفتوح شوي من فوق كان افضل. و العقد و مكانه مع هيك قصة من فوق مش زابط. حتى هالدرجة من اللون الوردي ما بلاقيها من الالوان الانيقة يلي بتناسب فساتين فخمة. المكياج ناعم و الشعر كان فيه يكون افضل. شو رأيكم؟ . . . . 🚫اي اعلان=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا
240
NEXT PHOTOS